لقاء الملك بالرئيس وأعضاء مجلس القيادة يحمل بشائر إيجابية

Sema
منوعات
Sema28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 9:21 مساءً
لقاء الملك بالرئيس وأعضاء مجلس القيادة يحمل بشائر إيجابية

التقى الملك سلمان ابن عبدالعزيز مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور راشد العليمي ومعهم أعضاء المجلس في جدة يوم الاربعاء أمس للتحدث عن الاستقرار والتنمية ولانهاء  مشروع إرهاب الحوثي وقال مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئيسي عثمان المجلي بأن الملك وولي عهده الأمير محمد بن سليمان التقوا بأعضاء مجلس القيادة وذلك يحمل بشائر جيدة ونتائج تنعكس على أرض الواقع في عدة مجالات مثل التنمية والاقتصاد والخدمات.

اجتماع الملك وولي عهده مع رئيس اليمن

القيادة اليمنية حملت رسالة إلى الشعب وقائد المملكة تعبر له عن كل الشكر له وللشعب السعودي على كل الجهود من أجل تحقيق السلام في اليمن والمنطقة ويدعو للشعب السعودي بالأمان والخير وأضاف أن السعودية هدفها الرئيسي سلامة اليمنيين واليمن وكل هدفها هو الاستقرار في المنطقة وإنهاء الحرب وكذلك الدعم الاقتصادي.

لقاء الملك مع أعضاء مجلس القيادة لبحث الارهاب الحوثي في اليمن

أكدت المصادر الصحفية أن المملكة تربطها مع اليمن علاقات إنسانية جيدة وصلة رحم ومصير مشترك والمراقبين في اليمن يبعثون الأمل في حالة اليأس التي أصيب بها اليمنيون في الأزمات الاقتصادية وغلاء المعيشة والحرب المتوسطة ضد الشعب اليمني وأكدت المصادر أن المملكة تساعد اليمن على جميع الأصعدة، وهناك مصادر مقربة من رئيس اليمن تؤكد على التواصل جولة الرئيس وأعضاء مجلس القيادة أعداد من الدول المختلفة مثل الإمارات قبل العودة العاصمة المؤقتة عدن من أجل حضور صلاة عيد الفطر مع الشعب اليمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.