نادين نجيم في مظهر جمالي تطرح فلتر بأسمها

Abdo
2020-10-22T16:30:07+03:00
منوعات
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 4:30 مساءً
نادين نجيم في مظهر جمالي تطرح فلتر بأسمها

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجم، صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت الفنانة في مظهر جمالي أنيق، إذ إنها اعتمدت على مكياج خفيف أبرز جمالها، بالإضاغة إلى اعتمد تسريحة شعر منسدلًا على الكتف، بالإضافة إلى أنها استخدمت العديد من الإكسسورات التي تبرز أناقتها وجمالها، سلسلة على الرقبة.

وارتدت الفنانة خلال أحدث إطلالها عبر حسابها بـ”إنستجرام”، فستانًا أسود مكشوف من الأعلى من على منطقة الصدر، بالإضافة إلى جاكيت أسود في ذهبي، وعقبت الفنانة نادين نجيم، قائلة: “فيلتر جديد باسمي بكرا الساعة ٨ المسا رح ينزل وبصير جاهز إنكم تستخدموه رح تحبوه كتير وكتير محمسة تجربوه صراحة اتحمست أعمل فلتر بعد الانفجار بكرا رح خبركم كل التفاصيل على الانستا ستوري بحبكم كتير”.

وكانت نشرة الفنانة في وقت سابق، صورة لها عقب حادث أنفجار بيروت، وظهر خلال الصورة وجه الفنانة مشوه به العديد من الكدمات، إذ أنها تعرضت لانفجار بمرفأ بيروت، والتي كانت شهدته دولة لبنان منذ أكثر من شهرين، بسبب وجود مواد كيماوية في ميناء بيروت، وتسبب الإنفجار في مئات الإصابات ووفاة كثير من المواطنين اللبنانيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.