الفنانة اسماء جلال ملتفة في لحاف في صورة على انستجرام

Abdo
2020-10-19T04:21:39+03:00
2020-10-20T01:25:55+03:00
اخبار المشاهير
Abdo19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الفنانة اسماء جلال ملتفة في لحاف في صورة على انستجرام

تعرضت الفنانة الشابة أسماء جلال، لوقعة صية شديدة، اذ إنها كانت مصابة بدور برد شديد، وتناولت الفنانة خلال الفترة الماضية الكثير من أدوية خفض الحرارة والمسكنات وأدوية البرد، للتخفيف من حدة المرض الذي تعرضت له خلال الساعات القليلة الماضية، وتبحث الفنانة عن الامتثال للشفاء سريعا.

وظهرت علامات شدة وقوة حالة البرد التي تعرضت له الفنانة على وجه الفنان من احمرار الأنف والعين، وجاءت هذه العلامات واضحة خلال الصورة الجديدة التي نشرتها الفنانة اسماء جلال عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، “إنستجرام”، وجاءت الصورة من جلوس الفنانة بالمنزل بحثاً عن الوصول للقضاء على هذا الدور الخطير من البرد.

وكانت الفنانة، خلال الصورة التي نشرتها، متلحفة “بلحاف”، بالإضافة إلي وجود الكثير من أدوية البرد، والكثير من علب المناديل التي تحتاجها، بسبب أنفها السائل، وعقبت الفنانة على الصورة،  بعلامة استفهام، لنستفهم عن سبب وصول حالتها الصحية الي هذا، وشاركت الفنانة في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “لعبة النسيان”، مع النجمة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، رجاء الجداوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.