سميرة عبد العزيز ويحيى الفخراني يحلفان اليمين الدستوري أمام “الشيوخ”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
سميرة عبد العزيز ويحيى الفخراني يحلفان اليمين الدستوري أمام “الشيوخ”

أدت الفنانة سميرة عبد العزيز، اليمين الدستورية نائبة أمام مجلس الشيوخ، في الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الأول، أمام رئيس اللواء جلال هاريدي، إذ أنه أكبر الأعضاء سنًا، وقالت الفنانة: “أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضية”.

كما أدى الفنان يحى الفخراني، اليمين الدستوري أمام مجلس الشيوخ، صباح اليوم الأحد، خلال الجلسة الافتتاحية للمجلس، برئاسة اللواء جلال هريدي، باعتباره أكبر أعضاء مجلس الشيوخ، وألقى الفنان نص اليمين الدستوري، عقب تعيينها بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقال: ” أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضية”.

وكانت الفنانة سميرة عبدالعزيز، عقب تعيينها من قبل الرئيس السيسي بمجلس الشيوخ، أكدت أن الفن سيكون أهم أولويات حديثها في المجلس، وجلست الفنانة اليوم بجانب المستشار بهاء الدين أبوشقة، وكيل مجلس الشيوخ، ورئيس حزب الوفد، أعربت الفنانة سميرة عبدالعزيز عن سعادتها باختيارها، وأنها كانت غير مستوعبه لهذا القرار واختيار الرئيس لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.