وفاة الفنانة التونسية نعمة.. ولطيفة: فقدت تونس نعمتها سيدة الفن التونسي

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo18 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
وفاة الفنانة التونسية نعمة.. ولطيفة: فقدت تونس نعمتها سيدة الفن التونسي

توفت الفنان التونسية نعمة، صباح اليوم الأحد، 18 أكتوبر ، 2020، بعد صراع طويل مع المرض، ونعت الفنانة التونسية لطيفة، الفنانة “نعمة”، حيث نشرت الفنانة لطيفة عبر حسابها بموقع التغريدات والتدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأحد، تغريدة لها تكشف فيها عن حزنها الحاد برحيل الفنانة، وكتبت: “فقدت تونس نعمتها سيدة الفن التونسي السيدة نعمة”.

وغردت لطيفة بـ”تويتر”، :”قلبى حزين ولكن هى إرادة الله انا لله وانا اليه راجعون تونس، كم تعلمت منكي كم نصحتيني من وأنا طفله وسمعت كلامك كنتي وستظلى صوت الفرحه والطرب من مثلك لا يموت يانعمه ستظلى خالده فى وجداننا كلنا كم احببتك وكم ساظل احبك انا لله وانا اليه راجعون”.

وبدأت المطربة التنوسية نعمة، كمطربة رسمية مع التحقها بالإذاعة الوطنية، في سنة 1958، ولقبت على الفنانة نعمة بفنانة تونس الأولى، ويُذكر أن رصيد الفنانة من المقطوعات الغنائية يتجاوز الـ360 أغنية، وبدأت الفنانة الغناء منذ سن 11 عاما، واستمر مشوار الفنانة الفني الـ40 سنه، أي تجاوز الـ4 عقود، وتوفت الفنانة عن سن ناهز الـ86 عاما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.