محمد إمام يستعرض قوته العضلية: خليك متفائل

Abdo
2020-10-18T01:35:44+03:00
اخبار المشاهير
Abdo17 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 1:35 صباحًا
محمد إمام يستعرض قوته العضلية: خليك متفائل

 نشر الفنان محمد عادل إمام، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، بصورة جديدة له، من إحدى الجلسات التي يأديها الفنان لكل يحافظ على لياقته العضلية والجسمانية، وظهر الفنان هو يرتدي تيشرت أخضر، بدون أي تيشرت، ويمسك في يده حبل يستخدمه في إحدى الحركات الرياضية التي تزيد من قوة عضلة اليد.

واستعرض الفنان محمد عادل إمام عضلاته خلال هذه الصورة، وعقب الفنان خلال الصورة التي أبرز فيها قوته العضلية وأداءه المتكرر للأعمال البدنية التي تزيد من حجم عضلة الزراع عند الفنان،قائلًا: “المسافة بين الحقيقة والأحلام اسمها أفعال، خليك متحفز، خليك مركز، خليك متفائل، اللي جاي طلق حي”، إذ إنه يبحث عن العمل من أجل التفائل للحياة.

وشارك الفنان محمد عادل إمام كضيف شرف في مسلسل الرمضاني 2020، إذ انه أدى دور ظابط بالقوات المسلحة في هجوم على كمين بسيناء، خلال أحداث مسلسل “الإختيار”، الذي يجسد حياة الشهيد أحمد المنسي، بينما كان آخر أعمال الدرامية من بطولته الكامل مسلسل “هوجان”، والذي تم إذاعته في الموسم الرمضاني 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.