بصور من أفلام قديمة.. أحمد السقا وخالد النبوي ينعون محمود ياسين

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
بصور من أفلام قديمة.. أحمد السقا وخالد النبوي ينعون محمود ياسين

ظهر خلال الساعات الماضية صور للفنان محمود ياسين من أفلام قديمة، حيث إن كثيرًا من نجوم الفن نشر صورة لهما من فيلم قديم لتقديم واجب العزاء والنعي في وفاة الفنان، حيث حرص الفنان خالد النبوي على نشر صورة رفقه الفنان الراحل محمود ياسين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وتأتي هذه الصورة من أحد مشاهد “فتاة من إسرائيل”.

وكتب الفنان خالد النبوي، خلال نعي الفنان الراحل الكبير محمود ياسين، معقبًا: “وداعا للحبيب النجم الكبير والممثل العظيم محمود ياسين، عشنا وعاشت السينما زمنك”، موضحًا أن تعلم على يد الفنان الراحل كيف يؤدي أمام الكاميرا، حيث إنه سبب في نجوميه الفنان في الفترة الأخيرة، معقبًا خالد النبوي: “وقفت بجانبي وعلمتني أمام الكاميرا وخلفها”، ودعى له بالرحمة: “الله يرحمك”.

ونشر الفنان أحمد السقا صورة تجمعه بالفنان الراحل محمود ياسين في أحد المشاهد من فيلم “الجزيرة”، ونعى الفنان السقا الفنان محمود ياسين، خلال موقع التغريدات والتدوينات القصيرة تويتر، مغردًا: “البقاء لله، الأستاذ الكبير والأب، وأجمل القلوب، أستاذي محمود ياسين، رحمة الله عليك، وخالص عزائي للاسرة ربنا يصبرنا على فراقك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.