رحل فتى أحلام بنات جيل كامل.. إلهام شاهين ونادية الجندي وهالة صدقي ينعون محمود ياسين

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
رحل فتى أحلام بنات جيل كامل.. إلهام شاهين ونادية الجندي وهالة صدقي ينعون محمود ياسين

لقى الوسط الفني ضربة موجعة أمس الاربعاء بعد وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، عن عمر ناهز الـ79 عام، ووجه العديد من نجوم الفن العزاء والنعي في وفاة الفنان القدير، إذ أن الفنانة إلهام شاهين نعت الفنان محمود ياسين عبر “إنستجرام”، وكتبت: “البقاء لله، فقدنا نجم كبير وشخصية عظيمة، الفنان محمود ياسين، الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة يارب بإذن الله، خالص التعازي لزوجته الفنانة العزيزة شهيرة، وابنه عمرو وابنته رانيا، ربنا معاكم و يصبركم على فراقه، كان فنان وإنسان محترم، قدم لنا أعمال عظيمة ستظل خالدة”.

فيما نعت صديقه عمره وصاحبة أكثر أدوار ثنائية معه الفنانة نادية الجندي الفنان الراحل من خلال “إنستجرام”، وكتبت : “فقدت مصر والعالم العربى قيمة وقامة كبيرة بعزي نفسي والفن المصري والعربي في وفاة الفنان القدير محمود ياسين، فنان لا يعوض ولن يتكرر”، مشددة على أن أنجح الافلام التي قدمتها كانت معاه وبجواره، مؤكدة أن الفنان كان يتماشى مع كل الألوان السينمائية والشخصيات، إذ أنه أدى الأدوار والشخصيات ببراعة على الشاشة.

وكشفت الفنانة هالة صدقي عن حزنها الشديد لوفاة الفنان محمود ياسين، وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، :”وأنا طفلة كان حلم حياتي اني أشوفه على الحقيقة ولما جاءت الفرصة للتصوير معاه في مسلسل “الأفيال” لم أصدق أني أقف أمام غول التمثيل”، وتابعت الفنان “رحل فتى أحلام جيل كامل من البنات الله يرحمه فقدنا رمز مهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.