هل توفى محمود ياسين بكورونا؟.. تعرف على الحقيقة

Abdo
2020-10-14T15:18:19+03:00
2020-10-15T15:19:58+03:00
اخبار المشاهير
Abdo14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
هل توفى محمود ياسين بكورونا؟.. تعرف على الحقيقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان الراحل محمود ياسين، خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن خلال الفترة الأخيرة تداولت أقاويل حول وفاة الفنان يوم أمس متاثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والذي انتشر خلال الفترة الماضية وتحول لوباء، إلا أن عائلة الفنان الراحل دائمًا ما تخرج وتؤكد الحقائق وتكشف ما يروجه البعض من الجمهور، والذي يتم تداوله بشكل غير صحيح.
حيث رد الفنان الشاب محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان الكبير محمود ياسين، على الأقاويل التي تداولت حول إصابة الفنان الراحل بفيروس كورونا وأنه توفى متاصرًا بإصابته بالوباء العالمي، ونفى الفنان ما تردد بشأن وفاته متأثرَا بكورونا، وجاء ذلك خلال حديثه مع برنامج الفن “أي ت بالعربي”، وقد توفى الفنان صباح يوم الأربعاء عن عمر ناهز الـ79 عام.

وأكد حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، أن سبب وفاة جدة هو إلتهاب رئوي، مشددًا على أن الفنان نظرًا لسوء حالته الصحية فتواجد بالمستشفى خلال الأسبوعين الماضيين، موضحًا أن وفاته بعيدة عن كورونا، معقبًا: “الموضوع مفهوش الكورونا خالص”، ويُذكر أن الفنان عمر محمود ياسين قد أعلن أمس عن وفاة والده، عن عمر ناهز الـ79 عام، وقدم الفنان العديد من الأعمال الفنية والسينمائية التي لاقت إعجاب كبير من قبل الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.