رئاسة شئون الحرمين تستنكر تصريحات المتحدثة باسم حزب بهاراتيا جانات الهندي بحق الرسول

Sema
منوعات
Sema6 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 1:41 صباحًا
رئاسة شئون الحرمين تستنكر تصريحات المتحدثة باسم حزب بهاراتيا جانات الهندي بحق الرسول

حالة من الاستنكار والغضب عبر الجهات المسئولة في المملكة العربية السعودية، ومواقع التواصل الاجتماعي على أعقاب التصريحات للمتحدثة باسم حزب بهاراتيا جانات الهندي بحق الرسول الكريم، ومطالبة بضرورة معاقبة المتحدثة على تصريحاتها المسيئة.

المتحدثة باسم حزب بهاراتيا جانات الهندي

استنكرت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام، والمسجد النبوي التصريحات المسيئة للنبي محمد عليه الصلاة والسلام، وأكدت الرئاسة أن هذا الفعل الشنيع لا يمثل احترام الأديان، وشددت على موقف المملكة العربية السعودية الداعي لاحترام جميع الديانات السماوية ونشر السلام.

كما استنكرت وزارة الخارجية السعودية تلك التصريحات الصادرة عن المتحدثة باسم حزب بهاراتيا جانات الهندي المسيئة للنبي محمد عليه الصلاة والسلام، مؤكدة رفضها التام لأي مساس برموز الدين الإسلامي الأمر الذي لا يسمح به.

رحبت أيضاً الوزارة بالقرار الذي قام باتخاذه الحزب بإيقاف المتحدثة عن العمل جراء التصريحات التي ذكرتها، وأثارة حالة من الغضب الكبير في العالم العربي، والإسلامي والمطالبة بضرورة اتخاذ إجراء لمحاسبتها على أعقاب تلك التصريحات التي أساءت للرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

تثير دائماً التصريحات المسيئة عن الرموز الدينية حالة من الغضب لدى الشعوب، وتشدد  الجهات المسئولة على عدم الخوض في تلك الأمور التي تثير الغضب وعدم احترام للرموز الدينية لمختلف الديانات السماوية، وأصبحت تلك التصريحات تكرر بصفة شبه دائمة لتثير غضب كبير لدى الأمة الإسلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.