على خطى القاعدة وداعش الحوثي يخطف النساء من الأسواق

Sema
منوعات
Sema26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 6:55 مساءً
على خطى القاعدة وداعش الحوثي يخطف النساء من الأسواق

فرض الانقلاب على النساء عدم التسوق الا بوجود محرم لأنها قد تتعرض للاختطاف في الأسواق، وأكدت مصادر إعلامية أنه هناك أعداد من النساء تم خطفهم في صنعاء وصعدة وعمران الليلة الماضية لذلك، وجب التحذير لعدم خروج النساء للتسوق إلا مع وجود محرم خصوصا عند اقتراب عيد الفطر وتم ملاحظة مضايقة النساء في الأسواق والدخول معهم في أحاديث بغرض توريطهم والوشاية بهم.

سلوك الميليشيات الإرهابي

لا يختلف سلوك الميليشيات الإرهابي عن الجماعات المعروفة بداعش والقاعدة حيث تمارس تعذيب فئة كبيرة في العدد إلى 1181 مختطفة ويواجهون الموت بالإضافة إلى الحكم على سيدتين بالإعدام وعلى الرغم من كل هذه الانتهاكات على أرض اليمن من الانقلاب إلا أن المجتمع الدولي لم يبدي أي رأي في ذلك ولم يتم اتخاذ أي إجراءات لحماية الأسر اليمنية في محاولة النيل منهم عن طريق خطفهم وتعذيبهم.

نتائج المباحثات الأممية في صفقة الأسرى والمختطفين

رفض المسؤولين التحدث عن هذه النتائج حتى هذه اللحظة، وما زالت حملات الاختطاف في محافظات اليمن مستمرة ويوجد عدد من المتطوعين الذين يقومون بإصلاح الطرق الوعرة في مديرية القبطية محافظة لحج وتم ايداعهم في سجن الصالح بمحافظة تعز وقام مسلحون مجهولون في تفجير أنبوب غاز في محافظة شبوة وأكد مصدر حكومي أن هذه عملية تفجير إرهابية تستهدف أنبوب الغاز الواصل إلى منشأة بلحاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.