توقعات بزيادة قيمة بوكادوت بنسبة 200% في الأيام القادمة

NaiF
اخبار العملات
NaiF13 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
توقعات بزيادة قيمة بوكادوت بنسبة 200% في الأيام القادمة

بدأت العملات البديلة في التحرر من التبعية لأكبر العملات المشفرة في العالم “بيتكوين”، وهو اتجاه متزايد بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، إذ برزت عملة أخرى إلى جانب سولانا وتيرا لونا وكاردانو، ونجحت بولكادوت خلال الساعات الماضية في أن تطيح بعملة دوجكوين، محتلة بذلك المرتبة الثامنة في قائمة أكبر عملة رقمية، وسط توقعات بأن ترتفع قيمتها بنحو 200%.

وارتفعت قيمة العملة الرقمية بنحو 8% كما تتأرجح بين مستويات 31.66 و 37.93 دولار، وبلغت قيمتها السوقية نحو 34 مليار دولار، متخطية بذلك العملة الكلابية الأشهر دوجكوين التي تراجعت في تعاملات اليوم الإثنين بما نسبته 5% عند مستويات 0.2344 دولار، وبلغت قيمتها السوقية 30.8 مليار دولار.

وفي أخر شهر زادت قيمة عملة بولكا بنسبة 50% وارتفعت بنسبة 153% في أخر شهرين وبنحو 310% منذ أن بدات السنة الحالية، بينما تتداول قرب أعلى مستوياتها منذ منتصف شهر مايو المنقضي، ويرجع سبب هذه الزيادة الكبيرة وغير المسبوقة إلى نجاح PolkaBridge، التي تعتبر من أكبر منصات تطبيقات المالية اللامركزية في التكامل مع Polygon للتوسيع الكامل، بالإضافة إلى بداية Polkadot’s Hackathon في 8 سبتمبر الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.