أحلام لـ”ماكرون”: سترحل يومًا وترمى في مزبلة التاريخ

Abdo
اخبار المشاهير
أحلام لـ”ماكرون”: سترحل يومًا وترمى في مزبلة التاريخ

تواصل الفنانة الإماراتية أحلام، شن الهجوم على ماكرون بعد التصريحات التي تداولت على لسانه والتي تسئ لرسول الله وللدين الإسلامي، وكثير من الشركات العربية والإسلامية قاطعت الشركات الفرنسية عقب التصريحات المسيئة، وانقطعت العديد من المحال التجارية العربية والإسلامية عن استخدام واستهلاك المنتاجات الفرنسية، وهناك حملات إلكترونية تهاجم ما فعله رئيس فرنسا.

شاركت الفنانة في الحملات الإلكترونية التي تهاجم الرئيس الفرنسي ماكرون بعض التصريحات المسيئة له عن الدين إلاسلامي، وغردت الفنانة في أكثر من مرة على مدار الساعات الماضية، وكتبت الفنانة خلال أحدث تغريدة لها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، : “سترحل يومًا وترمى في مزبلة التاريخ وأمر الله نافذ فيك لا محالة، إنا كفيناك المستهزئين، إن غدًا لناظرة قريب”.

وغنت الفنانة العديد من الأغاني وشاركت في العديد من الألبومات الغنائية التي جازت على إعجاب الجماهير، كما أن الفنانة شاركت كحكم في لجان الغناء في العديد من البرامج الغنائية التلفزيونية والمهرجانات الغنائية المحلية والإقليمية، حيث إن الفنانة شاركت في لجنة تحكيم برنامج “أرب أيدول” في الموسم الأول، ولها العديد من المقطوعات الغنائية منها، “تناظر الساعة”،”ما يصح إلا الصحيح”،”لا تصدقونه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.