يسرا: ربنا ساعدنا في نجاح مهرجان الجونة.. مكونتش أتوقعه

Abdo
2020-10-24T02:50:35+03:00
2020-10-24T21:53:23+03:00
منوعات
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
يسرا: ربنا ساعدنا في نجاح مهرجان الجونة.. مكونتش أتوقعه

قالت الفنانة يسرا، إنها من مؤسسين مهرجان الجونة السينمائي، مشددة على أنها لم تتوقع لمرة واحدة ان هذا المهرجان سيصل لدورته الرابعة التي نشهدها خلال الأيام الحالية، معقبة: “ربنا ساعدنا في حاجات كتير عشان يكون المهرجان موجود لحد دلوقتي”، وكان هناك محابة من قبل الجمهور والوسط الفني كبير جدًا للقائمين على المهرجان وهو السبب الأساسي في وصول مهرجان الجونة لهذه المكان.

وأكدت “يسرا”، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، خلال مهرجان الجونة السينمائي، ببرنامج “كلمة أخيرة”، والذي تُذاع عبر فضائية “أون”، أنه كانت تتانى وتتريس وتتخذ الصبر أسلوب حياتها في بداية مسيرتها الفنية وهو السبب وراء نجاحها، ووجهت حوارها للفنانيين في بداية حياتهم، :”لازم يصبروا ويتعلموا بالإحساس ويطوروا نفسهم ويكملوا المشوار الفني”، مشددة على  أنها كانت تقدم كل خبراتها الفنية لأي شاب او فنانة في بداية حياتها.

ويُذكر ان الفنانة يسرا هي واحدة من مؤسسين مهرجان الجونة السينمائي في اول دوره له عام 2017، وكانت شاركت الفنانة خلال الموسم الرمضاني الماضب بمسلسل “خيانة عهد”،  يسرا وحلا شيحة وعبير صبري وبيؤمي فؤاد وخالد سرحان وخالد أنور وتيام قمر، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويعرض لها خلال الفترة الحالية فيلم “صاحب المقام”، من بطولة آسر ياسين وبيومي فؤاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.