ريم مصطفى في إطلالة جمالية بمهرجان الجونة

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 9:03 مساءً
ريم مصطفى في إطلالة جمالية بمهرجان الجونة

نشرت الفنانة ريم مصطفى صورة جديدة لها من حفل إفتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والذي كان أمس الجمعة هوم اليوم الافتتاحي للمهرجان وتتوالي الأيام في باقي الاحتفالات خلال الساعات القادمة، وجاءت هذه الصورة التي نشرتها الفنانة عبر حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وكانت الصورة التي نشرتها الفنانة ريم مصطفى من الحفل الافتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وظهرت الفنانة في صورة جماليه جعلت لها وجود طيب وقوي وسط النجوم الذي حضروا أمس الحفل الافتتاحي للمهرجان وأبرزت جمالها خلال تواجدها على السجادة الحمراء “الريد كاربت”، وعقبت الفنانة على الصورة كاتبة:”حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020”.

وظهرت الفنانة في مظهر جمالي، إذ إنها اعتمدت على فستان أبيض اللون ظهر واضحًا خلال وقوفها على السجادة الحمراء، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلًا على كتفه، ويُذكر أن آخر أعمال ريم مصطفى كان مسلسل “شديد الخطورة”، والذي ياتي من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، بطولة أحمد العوضي،  محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.