ميرهان حسين تغني “مع السلامة للي عايز يمشي”.. شعار اليوم

Abdo
اخبار المشاهير
ميرهان حسين تغني “مع السلامة للي عايز يمشي”.. شعار اليوم

نشرت الفنانة ميرهان حسين، مقطع فيديو قصير لها وهي تغني إحدى المقطوعات الأغنية التي انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وجاء هذا الفيديو عبر حساب الفنانة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت الفنانة خلال الفيديو بزاوية تصوير قريبة تكشف وجهها فقط.

وغنت الفنانة مريهان حسين، خلال الفيديو التي نشرته عبر “إنستجرام”، مقطوعة صوتيه من المهرجان الذي أنتشر خلال الفترة الماضية “مع السلامة”، وقالت الفنان: “مع السلامة للي عايز يمشي، والمركب اللي تودي مترجعشي”، وعقبت الفنانة على الفيديو التي غنت خلاله أغنية من مهرجان “مع السلامة”، وكتبت بـ”إنستجرام”، :”شعار اليوم وكل يوم”.

ولم تستخدم الفنانة خلال أحدث ظهور لها في فيديو على اي مكياج أو اعتماد أي من إكسسورات الرقبة واليد، وكانت شاركت الفنانة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، كضيفة شرف في مجموعة من حلقات مسلسل “رجالة البيت”، الذي عرض في رمضان الماضي، مع الفنان أحمد فهمي، وشاركت في مسلسل “ختم النمر”، من بطولة أحمد صلاح حسني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.