سميرة عبدالعزيز: تعييني بالشيوخ أجمل تكريم لي في أواخر عمري

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
سميرة عبدالعزيز: تعييني بالشيوخ أجمل تكريم لي في أواخر عمري

أكدت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أنها تحب لقب الفنانة عن النائبة وقلت من الأول لو مجلس الشيوخ سيكون عائق بين عملي المفضل لن أتردد في الإعتذار عن قبوله، متابعة أنهم طمئنوني وعارفين إنك لا يمكن تتخلي عن الفن وعاوزينك زي ما أنتي، مضيفة أنها تجهز  الأوراق المطلوبة منها منذ ثلاث أيام  وبالفعل حضرتها وبعتهالهم وربنا يستر.

وأضافت “عبدالعزيز” خلال لقائها ببرنامج “الجمعة في مصر”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، اليوم ، أنها لم تصدق خبر تعيينها في مجلس الشيوخ، متابعة أنا مصدقتش لما قالولي وكلموني في الاسكندرية كنت بعمل الأمسية الثقافية اللي بتقدمها الاوبرا، جالي تليفون وقالولي الرئيس السيسي عينك في مجلس الشيوخ، قولتلهم إزاي مش أنا يمكن أنا معرفش، فقالولي احنا هنعرفك كل حاجة، تعالي النهاردة الساعة 5، قولتلهم أنا في إسكندرية فقالوا حاولي تقومي دلوقتي وتوصلي عندنا الساعة 5”.

وتابعت: “كنت سعيدة جدا جدا بالتعيين لأنه تكريم عظيم بالنسبة لي ودة أجمل تكريم في أواخر عمري، واحترمت جدا اختيار الرئيس ليا، قولت اكيد هو متابع الفن الجيد من الفن غير الجيد، وممكن يكون اختياري بالسبب دة وإن شاء الله يقدرني أن الفن يرجع بطريقته المحترمة الجميلة غير ما يقدم دلوقتي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.