انهيار السيناريست عمرو محمود ياسين في ختام عزاء والده

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
انهيار السيناريست عمرو محمود ياسين في ختام عزاء والده

انهار السيناريست عمرو محمود ياسين في البكاء أثناء قراءة الفاتحة عقب انتهاء عزاء والده الفنان الراحل محمود ياسين، والذي حرص عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع على حضوره، حيث استقبلت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، المعزين في عزائه بتوزيع الكمامات والكحول، مطالبة جميع الحضور بضرورة إرتداء الكمامة خلال تقديم واجب العزاء للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وشددت الفنانة رانيا محمود ياسين، على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية  والوقائية ضد كورونا والحفاظ على التباعد الإجتماعي خلال تقديم واجب العزاء، كما تم توزيع الكمامات على كافة المعزين.

وكان الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، أعلن وفاة والده الفنان محمود ياسين صباح الأربعاء الماضى عبر حسابه فيسبوك، قائلًا: توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء، وولد الفنان الراحل محمود ياسين عام 1941 بمحافظة بورسعيد، والتحق بالمسرح القومي عام 1959،  وبعدها بعام التحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة وتخرج منها في عام 1964.

بزغ نجم الراحل فنيا في فترة السبعينيات، ومن أهم أعماله السنيمائية في تلك الفترة: الخيط الرفيع – حكاية بنت اسمها مرمر – حب وكبرياء – والرصاصة لا تزال في جيبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.