وفاة محمود ياسين عن عمر ناهز الـ79 عاما

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
وفاة محمود ياسين عن عمر ناهز الـ79 عاما

أعلن الفنان عمرو محمود ياسين، أبن الفنان محمود ياسين، عن وفاة والدة الفنان، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة الفنان منذ سنوات طويلة، وعقب على الصورة، كاتبًا: “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

وتوفي الفنان محمود ياسين، عن عمر يناهز الـ٧٩ عاما، وجاء هذا عقب معاناته من المرض وبعد صراع طويل لعده سنوات مع المرض، الذي تعرض له خلال السنوات الماضية، إذ أنه كان يعاني من تصلب بسيط في شرايين المخ ويعاني من نسيان بسيط، والذي لم يجعله قادر على حفظ النصوص الدرامية والتلفزيونية بسهوله، وهو ما أدى إلى توقفه عن العمل الدرامي منذ 2014.

وتداولت أقاويل كثيرة على أن الفنان محمود ياسين لم يكمل عمله في مجال التمثيل، لعدم قدرته على النصوص بعد إصابته بالزهايمر، إذ أن الفنان اعترض على عمل له مع الفنان عادل إمام في 2014، وكانت أعلنت زوجته شريهان على أن الفنان لم يصب بالزهايمر واعتراضه على الأعمال التي تقدم اليها، بسبب أنها غير ملاءمة له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.