مصر تحيا.. وتحيا مصر.. إيهاب توفيق يغني “100 تحية” للجيش المصري

Abdo
2020-09-30T12:51:27+03:00
2020-09-30T12:51:40+03:00
منوعات
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
مصر تحيا.. وتحيا مصر.. إيهاب توفيق يغني “100 تحية” للجيش المصري

أعلن النجم إيهاب توفيق، عن طرح أغنيته الجديدة والتي تأتي في الإطار الوطني، إذ أن هذه الأغنية تأتي بعنوان “100 تحية”، والتي صنعت فنيًا لتقدم كتحية لرجال الجيش المصري والشرطة، ومن المقرر عرض هذه الأغنية خلال الأيام المقبلة عبر القنوات الفضائية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الأغنية الوطنية من كلمات الشاعر محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، كما أنه من المقرر طرح هذه الأغنية في القالب الفني “فيديو كليب”، والذي يكون من إخراج فارس فهمي عبد الحميد، وهذه الأغنية تأني تزامنًا مع احتفالات 6 أكتوبر، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “مصر مش ناسية اللي شيلها.. واللي فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. وأسالوا مين هى مصر”.

وتعد هذه الأغنية واحدة من العديد من الأغاني الوطنية الأخرى، بدابة من “تسلم الأيادي”، وكان الفنان إيهاب توفيق واحد من مغني هذه الأغنية، التي والتي أهداها صناعها للجيش المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.