مع ترقب الجمهور.. تعرف على حلقات الموسم الأولى من “ذا فويس سينيور”

Abdo
منوعات
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 12:30 مساءً
مع ترقب الجمهور.. تعرف على حلقات الموسم الأولى من “ذا فويس سينيور”

ينطلق برنامج “ذا فويس سينيوز”، خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي من المقرر عرضه يوم 7 من شهر أكتوبر المقبل، عبر فضائية “أم بي سي”، ويبدأ البرنامج مع المرحلة الأولى “الصوت وبس”، والتي تتكون من حلقتين، الذي يستمع فيها المدربين الأربعة ليحرّكون الكراسي لاختيارهم الصوت الأفضل من بين مواهب، وهذا البرنامج يستهدف شريحة كبار السن والذي تخطوا الـ60 عامًا من مختلف أنحاء العالم العربي.

وتكون الحلقات الأولى من البرنامج بإشراف النجوم المدرّبين الأربعة نجوى كرم، هاني شاكر، ملحم زين وسميرة سعيد، والذي عليهم دور انتقاء من هذه الأصوات 4 أصوات لكل مدرب ليكونوا في فريقه، ويكمل بهم الموسم، حتى يتم تصفيه صوتين منهم وينتقلوا مع المدرب إلى النهائيات من برنامج “مواهب فوق الستين”، وخلال مرحلة النهائيات يغني كل متسابق أغنية منفردة، حتى الحلقة الأخيرة والتي يتم احتبار فيها “أحلى صوت”، ويتوج كفاز على  الموسم الأول من البرنامج.

ويقدم البرنامج كلًا من، ياسر السقاف وأنابيلا هلال، وينقلون كل اللقطات من الكواليس، وكان من المقرر عرض هذا البرنامج في بداية هذا العام إلا أن الأزمة التي مرت بها لبنان من أزمة اقتصادية وانفجار مرفأ بيروت تسبب في التأجبل ليتم عرضهم في أكتوبر المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.