غير أبو هشيمة.. من هو الشخص الثاني في حياة ياسمين صبري؟

Abdo
2020-10-22T16:39:04+03:00
منوعات
Abdo22 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 4:39 مساءً
غير أبو هشيمة.. من هو الشخص الثاني في حياة ياسمين صبري؟

شهدت الفترة الاخيرة أقاويل كثير من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة ظهور شخص في رحلات الفنانة ياسمين، ويُذكر أن هذا الشخص ليس زوجها رجل الأعمال ونائب مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة، تطرق برنامج “أي تي بالعربي”، المتخصص في الأعمال الفنية ونجوم الفن، للحديث عن هذا الشخص الذي يظهر في حياة ياسمين صبري.

عرض برنامج “ET بالعربي”، تقرير عن الشخص الثاني في حياة ياسمين صبري، حيث إن وسط الزيارات والرحلات الكثير التي تنشر صورها الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام”، يظهر شاب ثلاثين العمر، وهذا أثار تساؤلات الكثير من جماهير الفنانة، ونشرت الفنانة صور تجمعها به خلال إحدى زياراتها.

وأكد التقرير أن هذا الشاب يُدعى “رئيس”، إذ إنه أخ غير شقيق للفنانة ياسمين صبري، وهو يعيش في بريطانيا، وقرر خللا فترات الأجازات أن يقضي اجازته في مصر، وشاركت الفنانة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل “فرصة تانية”، والذي تم إذاعته عبر فضائية “أون”، وهو من بطولة أيتن عامر، هبة مجدي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل.‎

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.