“البقاء لله”.. محمد هنيدي وشريهان ومي كساب ينعون أمير الكويت

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo29 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
“البقاء لله”.. محمد هنيدي وشريهان ومي كساب ينعون أمير الكويت

أعرب الفنان محمد هنيدي، عن حزنه الشديد بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر، صباح اليوم عن عمر يناهز 91 سنة، إذ نعاه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إذ كتب معلقًا: “البقاء لله، رحمة الله عليه، تعازينا لأهلنا في الكويت، اللهم أرحمه واغفر له يارب ⁧‫الشيخ، صباح الأحمد الصباح‬⁩”.

وشاركت الفنانة شريهان في دفتر تعازي الشيخ صباح الأحمد الجابر، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وكتبت: “رحمة الله تعالى فى أمير لقب بقائد للعمل الإنسانى وسميت دولته العظيمة مركزا للعمل الإنسانى، عظم الله دولة الكويت حكومة وشعبًا بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أسأل الله العظيم أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ووجهت الفنانة مي كساب، التعازي للشعب الكويتي، ناعيةً أمير البلاد الذي توفته المنية صباح اليوم، وكتب مغردًا على حسابه الرسمي على تويتر: “رحم الله الشيخ صباح الأحمد الصباح، إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازى للشعب الكويتى نسألكم الفاتحة والدعاء”، يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الدولة الكويتية نقل بعض صلاحيات أمير البلاد الراحل في 18 يوليو لولي عهده نواف الأحمد الجابر الصباح (83 عاما)، بعدما دخل المستشفى، فى دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.