خادم الحرمين يدعو ملك البحرين لحضور قمة مجلس التعاون

Sema
منوعات
Sema16 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 16 يونيو 2022 - 6:12 مساءً
خادم الحرمين يدعو ملك البحرين لحضور قمة مجلس التعاون

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز دعوة رسمية إلى ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك لحضور القمة المشتركة الخاصة بقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تُعقد بحضور العديد من الشخصيات المسؤولة.

ملك البحرين يتلقى دعوة من خادم الحرمين لحضور قمة مجلس التعاون

أعرب ملك البحرين عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز على الدعوة الكريمة للمشاركة في قمة مجلس التعاون، متمنياً النجاح والتوفيق للقمة التي ستشارك فيها عدة دول عربية بحضور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جون بايدن.

تشارك كل من دول جمهورية مصر العربية، ودولة البحرين، والمملكة العربية السعودية،ورئيس الوزراء العراقي، وملك الأردن ، والولايات المتحدة الأمريكية في وقت هام للغاية وحساس ودقيق تعيشه المنطقة العربية، والعالم جراء أزمة الحرب الروسية على أوكرانيا، والتي تدخل شهرها الرابع في حالة من التراجع الاقتصادي، واتخاذ الدول العديد من الإجراءات للحد من التضخم والركود الاقتصادي.

من المتوقع أن تناقش القمة العربية الأمريكية العديد من الملفات في ظل زيارة الرئيس الأمريكي، والذي سيزور المملكة يومي 15 و 16 يوليو المقبل بدعوة رسمية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن العزيز، وسيشارك في القمة المرتقبة يوم 16 يوليو المقبل بهذا الحضور العربي، ويترقب العالم ما سيتم الإعلان عنه خلال هذه القمة في ظل الظروف الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.