رسمياً محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

Sema
منوعات
Sema10 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2022 - 12:27 صباحًا
رسمياً محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

توج اللاعب المصري المحترف بين صفوف فريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين في حفل أقيم بالعاصمة لندن مساء اليوم الخميس ليتوج صلاح بالجائزة التي عمل من أجلها كثيراً من خلال الأداء المميز الذي يقوم به اللاعب.

تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب

كشف الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وشملت 6 لاعبين منهم 3 من ليفربول ولاعب واحد فقط من كل من: مانشستر سيتي ، جاره مانشستر يونايتد وتوتنهام، وشملت قائمة المرشحين كل من اللاعبين:

البرتغالي كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد (37 سنة).

الهولندي فيرجيل فان دايك – ليفربول (30 سنة)

البلجيكي كيفين دي بروين – مانشستر سيتي (30 سنة).

الإنجليزي هاري كين – توتنهام (28 سنة).

المصري محمد صلاح – ليفربول (29 سنة).

السنغالي ساديو ماني – ليفربول (30 سنة)

نجح اللاعب المصري في حصد الجائزة التي أعرب عن سعادته للفوز بها، حيث أعلنت وسائل الإعلام عن ترقب اللاعب المحترف محمد صلاح للفوز بجائزة رابطة المحترفين، والذي يتم بتصويت اللاعبين والإعلاميين أيضاً في حفل أقيم مساء اليوم بالساعة الثامنة مساءً.

مع هذا الفوز الجديد للاعب يواصل صلاح الأداء المميز الذي جعل فريق ليفربول يحصد العديد من الجوائز، والنجاح بالتعاون مع لاعبين الفريق، الذي قد يفارقه اللاعب المصري خلال الموسم الصيفي 2023 على حسب بعض التوقعات التي أشارت لانتقال صلاح إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.