سمير صبري يحرج إعلامية على الهواء: “مش لبسه كمامة ليه”

Abdo
اخبار المشاهير
سمير صبري يحرج إعلامية على الهواء: “مش لبسه كمامة ليه”

انتقد الفنان سمير صبري، الإعلامية لماء جبريل مقدمة مهرجان الجونة السينمائي خلال اليوم الافتتاحي لهذا الموسم، حيث إن الإعلامية ظهرت وهي لم ترتدي كمامة للحماية من فيروس كورونا “كوفيد 19″، وجاء ذلك خلال حوار الفنان مع فضائية “أون تي في”، الذي أذاعت اليوم الافتتاحي لحفل الجونة السينمائي، والذي حضرة الكثير من الفنانيين. 

وظهر الفنان خلال وصوله لمدينة الجونة الذي سيقام بها الحفل وهو يجلس على كرسي متحرك بسبب الصعوبة في الحركة، ولم يظهر الفنان من قبل على كرسي متحرك، وهو ما أثر قلق الكثير من الحضور على حالة الفنان الصحية، ولكن الفنان تخلى عن الكرسي المتحرك خلال وصوله مقر الحفل والسير على السجادة الحمراء “ريد كاربت”، حيث ظهر يسير على قدميه.

وخرجت الإعلامية لما جبريل من الموقف المحرج الذي وضعه فيه الفنان،  قائلة: “أنه تتحدث كثير خلال الحفل لذلك لم ترتدي الكمامة”، مشددة على أن الكثير من ما تستضيفهم يرتدون كمامة”، ويُذكر ان  مهرجان الجونة السينمائي بدا الاحتفال به في 2017، وجاء هذا الحفل “الجونة” في نسخته الرابعة باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للحماية من فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.