أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد والده: ربنا يخليك لينا يا عمدة

Abdo
منوعات
Abdo23 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد والده: ربنا يخليك لينا يا عمدة

 

هنأ الفنان أحمد السعدني، والده الفنان الكبير ونجم الشاشة العربية صلاح السعدني، بذكرى عيد ميلاده، واحتفل الفنان بعيد ميلاد والده، حيث نشر أحمد الكثير من الصور الجديدة للفنان صلاح السعدني، وجاءت هذه الصورة مجمعه لأكثر من صوة للفنان الكبير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي زتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر الفنان أحمد السعدني أكثر من صورة لوالدة في حديقة المنزل، حيث كانت بعضها للفنان صلاح السعدني وهو يقرا خبر عن ابنه بإحدى المجلات العربية، وارتد الفنان زي شتوي خفيف، مرتديًا كاب أسود ونظارة سوداء، ويحتفل الوسط الفني بعيد ميلاد الفنان الكبير صلاح السعدني الـ77، بعد مسيرة فنية طويلة له.

وكتب الفنان أحمد السعدني علي الصورة التي احتفل فيها بعيد ميلاد والدة، :”كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة ربنا يخليك لينا يا عمدة”، وكان أخر ظهور للفنان على شاشة التلفزيون المصري عام 2013، من خلال دوره في مسلسل “القاصرات”، من بطولته والفنانة داليا البحيري ونهال عنبر ومنة عرفة، وجسد الفنان صلاح السعدني شخصية الرجل الذي يرضي شهواته بالزواج من البنات الصغار.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.