عاصي الحلاني وصل القاهرة للمشاركة في ذكرى أكتوبر.. وأحمد جمال يستعد للحفل

Abdo
2020-10-05T03:33:21+03:00
منوعات
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 3:33 صباحًا
عاصي الحلاني وصل القاهرة للمشاركة في ذكرى أكتوبر.. وأحمد جمال يستعد للحفل

نشر الفنان عاصي الحلاني، عبر حسابه بموقع التواصل الاجي ونشر الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، معنًا فيها عن سفره إلى القاهرة للمشاركة في احتفالات نصر أكتوبر والتي بدات اليوم في المنصة بمدينة نصر، واحتشد المواطنين على المنصة احتفالًا بذكرى أكتوبر ودعمًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، استمرارًا لما يقدمه من تطوير وتحول مصر لدولة عصرية.

وأظهرت الصورة، أن الفنان عاصي الحلاني، يتواجد داخل الطائرة وكان مرتديا الكمامة، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدول وبالأخص في مجال الطيران، حفاظًا على سلامة المواطنين، وكتب الفنان: “إلى القاهرة بإذن الله للمشاركة باحتفالات نصر أكتوبر المجيد”.

وفي نفس السياق، نشر الفنان أحمد جمال، صورة له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “تويتر”، إذ أنها من بروفة استعداد الفنان لإحياء حفل غنائي بالمنصة بمنطقة مدينة نصر، بمناسبة نصر أكتوبر، وكتب جمال على الصورة: “انتظروني في احتفالية نصر أكتوبر العظيم بالمنصة، الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم، كل سنة ومصر والمصريين بخير، تحيا مصر حرة ، تحيا ألف مرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.