ياسمين الخيام: العالم حاسد مصر على نعمة الأمان

Abdo
منوعات
Abdo20 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 9:54 مساءً
ياسمين الخيام: العالم حاسد مصر على نعمة الأمان

أوضحت ياسمين الخيام، ابنة القارئ الراحل الشيخ محمود خليل الحصري، أنه ينبغي علينا حفظ معنى الأمانة معنويًا وماديًا، متابعة ربنا سبحانه وتعالى جعل الإنسان سبب، ولكن احنا واسطجية في الخير، ومحدش في الدنيا بيملك حاجة، ربنا هو اللي مالك الملك والرزاق، مؤكدة أن الأمان من نعم الله على الإنسان.

وأضافت “الخيام” خلال لقاء ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المذاع عبر فضائية  “CBC”، اليوم الثلاثاء، احنا محسودين في العالم إن بلدنا الحمد لله فيها الأمان، والمنطقة حوالينا زي ما الناس شايفاها، داعية أن تسترد الأمة عافيتها وعزتها وكرامتها وقوتها، متابعة أن الله سبحانه وتعالى منحنا العديد من النعم التي لا تعد ولا تحصى.

وفندت نعم الله على الانسان، قائلة: طالما الانسان الحمد لله مستور وبياكل اللقمة بتتهضم وله عينين وبيقرا وبيمشي على رجليه مش على عكاز دي أكبر نعمة، لافتة إلى أن دوام النعم يأتي عن طريق الشكر من خلال التسبيح والذكر والصلاة على النبي التي من شأنها إزالة الهموم وتغفر الذنوب، “كنت دايما والدي يقولي، لا هم مع الله، وبقيت أقول الكلمة دي علطول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.