ريهام أيمن تنشر صورة عبر “استوري”.. ملابس كاجوال

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo18 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2020 - 9:41 مساءً
ريهام أيمن تنشر صورة عبر “استوري”.. ملابس كاجوال

نشرت الفنانة ريهام أيمن، صورة جديدة لها عبر خاصية الـ”استوري”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأظهرت الإستوري أن الفنانة تنشر العديد من الصور والفيديوهات عبر هذه الخاصية التي تتواجد بـ”إنستجرام”، وتفاعل الجمهور مع هذا الظهور الجمالي للفنانة ريهام أيمن، التي دائمًا ما تظهر في إطلالات كاجوال، التي تحيز على إعجاب الجمهور.

واعتمدت الفنانة ريهام أيمن، خلال التقاط هذه الصورة على خاصية الكاميرا الأمامية في هاتفها الـ”سيلفي”، وجاءت الصورة من داخل سيارتها، وظهرت الفنانة بإطلالة كاجوال جذابة، وارتدت تيشيرت باللون الأصفر، واعتمدت على إكسسورات تبرز جمالها كنظارة شمس وحلق للأذن، واعتمدت الفنانة على تسريحة شعر، جعلته منسدلًا على كتفيها، ولم تستخدم الفنان مكياج عالي، وأبرزت هذه الصورة جمال الفنانة.

ويُذكر أن الفنانة ريهام أيمن، تزوجت عام 2015 من الفنان شريف رمزي، في حفل كبير حاز على إعجاب كثير من فناني الوسط الفني، وانجبت الفنانة طفل “رمزي” وطفلة “ليليا”، وكان آخر أعمال الفنانة الدرامية التي شاركته فيه هو مسلسل “العراف”، بطولة الفنان عادل إمام وأحمد فلوكس، والذي تم عرضه في رمضان 2013.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.