قصر المساكن العقارية تفتتح فرعها الجديد بمنطقة عسير

Sema
اخبار اقتصادية
Sema26 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 26 مايو 2022 - 6:05 مساءً
قصر المساكن العقارية تفتتح فرعها الجديد بمنطقة عسير

تم افتتاح فرع شركة قصر المساكن العقارية في مدينة أبها يوم أمس وذلك على طريق الملك فهد بحضور أعضاء مجلس الإدارة وكبار رجال الأعمال والأعيان والمستثمرين في المنطقة وتم استعراض الحفل خلال نشأة وتاريخ الشركة وإنجازاتها، بالإضافة الفقرات الخاصة بالفنون الشعبية المشهورة في منطقة عسير.

افتتاح فرع أبها 

 قال الرئيس التنفيذي وفي مناسبة افتتاح فرع أبها الأستاذ سلطان آل مرعي أن فرع أبهـا تم افتتاحه ليكون ضمن الأهداف الاستراتيجية الموضوعة من الشركة من أجل عملية التوسع والانتشار للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم عبر توفير منتجات سكنية بأفضل جودة وتصاميم عصرية وذلك للشراكة مع المستثمرين وكبار المطورين بجانب المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

قصر المساكن إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال التسويق العقاري

رحب آل مرعي بالعملاء وطلب منهم زيارة الفرع للتعرف على منتجات الشركة أو التوجه للمنصة الالكترونية www.qalmaskin.com وقد ذكر أن قصر المساكن هو أحد الشركات الوطنية الرائدة في التسويق العقاري لتقديم الاستشارات العقارية وكذلك الحلول التمويلية المميزة، وهذه الشركة حصلت على شهادة الجودة العالمية ISO 9001، ولدى الشركة العديد من الشراكات الاستراتيجية في مختلف القطاعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.