زيادة في أسعار النفط خلال تعاملات اليوم بسبب إعصارين أمريكا

hatim
اخبار اقتصادية
hatim24 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 4:47 مساءً
زيادة في أسعار النفط خلال تعاملات اليوم بسبب إعصارين أمريكا

شهد اليوم الجمعة، زيادة كبيرة في أسعار النفط، لليوم الرابع تواليا، بسبب ما قالت تقارير إنه مخاوف متعلقة بالمعروض العالمي بسبب إعصارين تعرضت لهما أمريكا، لكن أول بيع لاحتياطيات الخام الحكومية في دولة الصين قلل بشكل مؤقتا من هذه الزيادة، وعندما حلت الساعة الثالثة فجرا بتوقيت جرينتش، زاد سعر خام برنت 12 سنتًا أو 0.2% إلى نحو 77.37 دولار للبرميل.

وذلك بعدما وصل إلى أعلى مستوى منذ 60 يوما، وإغلاقه عند أعلى مستوى منذ أكتوبر قبل 3 أعوام، كما ارتفع سعر النفط الأميركي 6 سنت أو 0.1% إلى 73.36 دولار للبرميل بعد أن أغلق على زيادة سعرية قدرها 1.5% في الجلسة السابقة عند أعلى مستوى له منذ بداية شهر أغسطس وفقا لما ذكرته وكالة رويترز للأنباء.

وذكرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية الأسبوع الماضي، أن المخزونات انخفضت إلى أدنى مستوياتها منذ نحو 3 أعوام بعد أن أدى الضرر عن إعصارين إلى زيادة معدلات السحب في أمريكا، كما تراجعت الأسعار لفترة قصيرة اليوم بعد أول بيع عام لاحتياطيات الدولة في دولة الصين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.