بسبب مهرجان الجونة.. محمد الشرنوبي يسيئ لـ”m.s.a” ويعتذر لطلاب الجامعة

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo25 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:13 مساءً
بسبب مهرجان الجونة.. محمد الشرنوبي يسيئ لـ”m.s.a” ويعتذر لطلاب الجامعة

تحدث محمد الشرنوبي بالترحيب بزوجته والعلاقة الحسنه القائمة بينهما، خلال حضورهما في اليوم الافتتاحي لمهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ4، وهي المرة الأولى الذي يحضر فيها الفنان هو وزوجته راندا رياض، والذي أعلنوا عن حفل زفافهما خلال أسابيع ماضية، وحدث تداول كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لظهور الفنان الشرنوبي وزوجته.

وكشف “الشرنوبي”، خلال لقاء له مع الإعلامية لميس الحديدي، على هامش الحفل الافتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي، عن علاقته بزوجته راندا رياض، مشددًا على أنهما يعيشون حياة سعيدة، وتحدث عن علاقة عدم التفاهم التي كان يعيشها مع خطيبته السابقة التي انفضل عنها، متابعًا: “أما بعدي بأزمة بتفهمين مش زي واحدة في إعلام أم أس أي”، وهذا إسقاط على خطيبته سارة الطباخ.

وتسبب هذا التعليق في حدوث أزمة بين الفنان وطلاب “أم أس أي”، بسبب التعليق الذي وصفه البعض بالاستقزازي، وأنه أساء بهذا للجامعة، وطالب طلاب الجامعة بخروج الفنان باعتذار رسمي للجامعة، ليؤكد الشرنوبي أنه لم يقصد هذا، “خاني التعبير “، وكان أخر أعمال الفنان السينمائية هو فيلم “الممر”، الذي حقق نجاح كبير، وأخر أعماله الدرامية مسلسل “لية لا”، الذي يضم العديد من الحكايات المنفصلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.