خادم الحرمين يهنئ رؤساء توغو وجنوب أفريقيا وسيراليون بذكرى الاستقلال

Sema
اخبار اليوم
Sema27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 9:55 مساءً
خادم الحرمين يهنئ رؤساء توغو وجنوب أفريقيا وسيراليون بذكرى الاستقلال

أرسل خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة إلى رئيس توغو فور اسوزيمنا جناسينجبي بمناسبة الذكرى الخاصة باستقرار بلاده، وأعرب عن أفضل التهاني وأطيب الأمنيات بالسعادة والصحة للرئيس والحكومة والشعب الشقيق متمنيا لهم الازدهار والتقدم كما بعث رئيس المملكة برقية تهنئة لرئيس جمهورية جنوب افريقيا سيريل راما فوزا بمناسبة ذكرى يوم استقلال وطنه وأعرب عن أحر التهاني وأطيب الأمنيات بالسعادة والصحة له ولشعبه وحكومته.

خادم الحرمين يهنئ رؤساء الدول

أرسل خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز رسالة تهنئة إلى جمهورية سيراليون الدكتور جوليوس مادا بيو بسبب ذكرى استقلال البلاد وقدم له التهاني وتمنى له الصحة والسعادة للشعب وجمهوريته مع تمني دوام التقدم والازدهار للدولة والهدف من التهنئة هو توطيد العلاقات بين رؤساء الدول وبناء علاقة قوية قائمة على الاحترام المتبادل والمودة وأتمنى التقدم والازدهار.

خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية ناميبيا بذكرى الاستقلال

أرسل خادم الحرمين تهنئة للرئيس هادي جينجوب رئيس ناميبيا بذكرى عيد الاستقلال وقدم له أحر التهاني متمنين له السعادة والصحة للشعب والحكومة مع دوام ازدهار البلاد وتقدمها وبعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سليمان بن عبد العزيز آل سعود كذلك برقية تهنئة للرئيس حرصا على تقوية الصلة وتوطيد العلاقات بين المملكة والعديد من الدول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.