جمعية بر جدة تستعد لاستقبال زكاة الفطر إلكترونيا

Sema
2022-05-09T11:37:46+03:00
اخبار اقتصادية
Sema27 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 11:37 صباحًا
جمعية بر جدة تستعد لاستقبال زكاة الفطر إلكترونيا

جمعية البر في جدة استعدت لاستقبال زكاة الفطر عبر الموقع الالكتروني أو في مقرها الموجود في حي الزهراء أو المكاتب الفرعية في الاحياء المختلفة بالإضافة إلى مركز هشام العطار لغسيل الكلي حيث يتم استقبال الزكاة من خلال أجهزة خدمة ذاتية منتشرة في السوق مثل في مطار الملك عبد العزيز الدولي في الرصيفي مول وغيرها من الأماكن المختلفة، ويمكن استقبال الزكاة من الموقع الإلكتروني أو تطبيق الجمعية على الهاتف الذكي.

التعاون بين جمعية البر بجدة ومنصة تبرع

تعاونت جمعية البر في جدة  مع المنصة الوطنية تبرع من أجل إكمال تجميع زكاة الفطر واعطائه للمستحقين من الأسر المحتاجة من المستودع الرئيسي التابع للجمعية ومن المراكز الخاصة بمشروع الأمير فواز وحي الصفا وكذلك حي السليمانية.

توزيع زكاة الفطر على المحتاجين

تم مشاركة أعداد من فرق تطوعية تصل عددها إلى حوالي 100 متطوع في توزيع زكاة الفطر على المراكز التنفيذية والجمعية هدفها هو تحقيق 2.4 مليون ريال سعودي من المشروع، حيث يتم شراء الأرز وتوزيعه على الأسر المحتاجة والأيتام والمرضى مصابين بالفشل الكلوي المسجلين في الجمعية ومشروع زكاة الفطر يعتبر من ضمن المشاريع الموسمية المتعددة التي تطرحها الجمعية كل سنة في عيد الفطر ورمضان حيث يتم عمل إفطار للصائم وإعطاء اللحم وعمل عمرة وتوزيع زكاة الفطر على المحتاجين وكسوة العيد واعطاء عدية لليتامى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.