الخميس.. البيت الفنى للمسرح يعرض مسرحية “المتفائل” للفنان سامح حسين بالإسكندرية

wafaa
منوعات
wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 10:39 صباحًا
الخميس.. البيت الفنى للمسرح يعرض مسرحية “المتفائل” للفنان سامح حسين بالإسكندرية

البيت الفنى للمسرح يبدأ بعرض مسرحية “المتفائل” للفنان سامح حسين والفنانة سهر الصايغ، وذلك على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية يوم الخميس المقبل، الموافق 19 من شهر ديسمبر الجارى.

وقد اختتمت مسرحية “المتفائل” عروضها على المسرح القومي بالقاهرة، عقب تقديم 75 ليلة عرض مسرحية، رفعت لافتة “كامل العدد”، فوصل عدد الحضور بكل العروض إلى 35 ألف متفرج.

الجدير بالذكر أن العرض يستعد حاليا لجولته ضمن محافظات الوجه البحرى والصعيد، فمن المقرر يتوجه فريق المسرحية إلى الإسكندرية خلال شهر ديسمبر المقبل، وبعدها لمحافظة طنطا، ثم محافظتى قنا وأسوان، ليعود العرض مرة أخرى لمحافظة القاهرة بناء على طلب الجمهور.

أحداث المسرحية

يذكر أن مسرحية “المتفائل” تدور أحداثه حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل، العرض من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.