رئاسة شؤون الحرمين تطلق مبادرة الزائر الصغير

Sema
2022-05-09T11:39:50+03:00
اخبار اليوم
Sema21 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 11:39 صباحًا
رئاسة شؤون الحرمين تطلق مبادرة الزائر الصغير

قامت شؤون الحرم المكي والمسجد النبوي بعمل مبادرة أطلق عليها اسم خدمة الزائر الصغير، وهو برنامج به مجموعة من الرموز تساعد في عملية إرشاد الأطفال المعتمرين وتقديم رموز إرشادية لمن لا ينطقون باللغة العربية وأساور تحميهم من الضياع أثناء الازدحام.

 مبادرة الزائر الصغير من شؤون الحرمين

أكد وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية أن الرئاسة الخاصة بالشؤون مسجد الحرام والمسجد النبوي تقدم خدماتها بشكل راقي بأفضل ما يمكن لمن يقصد المسجد النبوي، وذلك لتحملها المسؤولية الاجتماعية، وقيامها بتفعيل دور الزيارات الخاصة بهذه الخدمات، كما يتم تقديم مبادرات رئاسية لهذا الغرض وذلك ما اعتدنا عليهم من حكومة المملكة العربية السعودية وتعمل على تنفيذ أفضل مبادرات وخدمات.

جهود الرئاسة في مبادرة الزائر الصغير

أكد الحازمي بأن خدمة الزائر الصغير تهتم بتقديم أفضل خدمات عبر رموز إرشادية وأساور في معصم اليد توزع في المسجد الحرام تحتوي على رقم جوال الشخص المرافق للطفل، حتى يتم الحفاظ عليه من الضياع في الازدحام، ويمكن الاتصال بهذا الرقم للوصول لمرافق الطفل لهم.

هذه المبادرة من أهم مسؤوليات الوكالة وقد حازت هذه الخدمة على شكر من قبل المستفيدين لمبادرة الزائر الصغير وأكدوا أنها مبادرة رائعة وجهود الدولة فيها عظيمة وهذه المبادرة تم تنفيذها لحماية الأطفال من الضياع ورفع مستوى المسؤولية الاجتماعية والاهتمام بالزيارة الخارجية من خلال مبادرات الرئاسة وتقديم خدمات رائعة للصغار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.