رونالدو حدد خطوته بعد الاعتزال .. وينوي القاء في مانشستر يونايتد حتى النهاية

hatim
اخبار الرياضة
hatim26 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأحد 26 سبتمبر 2021 - 2:05 مساءً
رونالدو حدد خطوته بعد الاعتزال .. وينوي القاء في مانشستر يونايتد حتى النهاية

ذكرت تقارير صحفية أن أسطورة كرة القدم البرتغالية ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو صاحب الـ36 ربيعا ينوي الاعتزال في أولد ترافورد، إذ عاد مؤخرا إلى الفريق ووقع عقدا لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام إضافي، قادما من يوفنتوس الإيطالي الذي تُوج معه بكل الألقاب المحلية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن يخطط للاعتزال مع فريقه القديم، كما يطمح إلى الحصول على منصب تدريبي في أولد ترافورد، إذ يشعر أنه تطور بشكل كبير، مما يجعله قادرًا على تولي هذه المسؤولية، مشيرةً إلى أنه إذا اطلع بهذه المهمة، فإنه سيساعد ابنه كريستيانو جونيور الذي يبلغ الحادية عشرة من عمره، حيث بدأ تدريباته مؤخرا في مانشستر يونايتد.

وبدأ جونيور أولى خطواته كلاعب كرة مع مانشستر يونايتد، بالتدرب في مجمع ليتلتون رود التدريبي في سالفورد في شهر سبتمبر الجاري، كما سبق له وأن لعب في صفوف شباب يوفنتوس وسجل 4 أهداف في الظهور الأول له عندما كان يبلغ من العمر 9 سنوات، وذكرت الصحيفة نقلا عن مصدر بالنادي، بأن رونالدو قال إنه يتمنى الاعتزال في مانشستر، حيث يشعر بأنه مايزال يتمتع بالقوة البدنية الكبيرة التي تجعله يلعب في أفضل أندية العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.