كلوب: أرقام محمد صلاح “جنونية” ولم أتوقع أن يحققها

hatim
2021-09-25T13:17:30+03:00
اخبار الرياضة
hatim25 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 سبتمبر 2021 - 1:17 مساءً
كلوب: أرقام محمد صلاح “جنونية” ولم أتوقع أن يحققها

كلوب: صلاح في نفس منطقة ليفاندوفسكي .. ولم أتوقع أرقامه الجنونية

أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بمحمد صلاح بعدما قدم أداء مبهرا في أنفيلد منذ ان تعاقد الفريق معه، واستطاع أن يكون احد أفضل هدافي البريميرليج عبر تاريخه، كما قارن بينه مهاجم بايرن ميونخ وأفضل لاعب في العالم، حيث سبق له وأن دربه في بوروسيا دورتموند.

وأوضح كلوب خلال تصريحات صحفية، إنه ليس متأكدا مما إذا كان الدولي البولندي أفضل لاعب دربه، لكنه يرى أنه أكثر لاعب تطور تحت قيادته، حيث استكشفه لمدة سنتين، وأحرز تطورا كبيرا، إلى أن أصبح لاعبا استثنائيا، متابعًا: “صلاح في نفس المكانة، فهو يتميز باحترافية كبيرة ويقدم الكثير من الأشياء اللائقة لكي يبقى في القمة، كما يتميز بمهارة فنية كبيرة، كما يقاتل لتحقيق الفوز دائما وهو ما ينطبق على ليفاندوفسكي”.

وتابع: “أيا ما كان يفعله اللاعب على أرض الميدان، فإننا نحتاج إلى الشخص الذي يقوم بوضع الكرة فوق الخط وفي الجزء الخلفي من الشبكة، وأرى أن مو موجود ضمن قائمة أفضل من رأيتهم يلعبون الكرة، وهو يدرك ذلك جيدًا، فقد حقق أرقاما جنونية، وأنا لم أتوقع منه ذلك بكل صراحة، فقد استطاع أن يقطع خطوات كبيرة منذ ان وصل أنفيلد، لعب بشكل جيد وسجل أهدافا رائعة، وتأثيره لا يمكن إنكاره”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.