جوارديولا عن مواجهة تشيلسي وسان جيرمان وليفربول: لن نشكو الأشياء الغبية

hatim
اخبار الرياضة
hatim25 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 سبتمبر 2021 - 1:01 مساءً
جوارديولا عن مواجهة تشيلسي وسان جيرمان وليفربول: لن نشكو الأشياء الغبية

قال بيب جوارديولا المدي الفني لمانشستر سيتي، إنه لن يعترض على الجدول الزمني الملئ بعدد كبير من المباريات القوية خلال الفترة القادمة، بسبب عدم تعوده ما أسماه بـ”الأشياء الغبية”، إذ من المقرر أن يلتقي فريقه تشيلسي، غدا، ضمن منافسات البريميرليج، قبل أن يلتقي باريس سان جيرمان في الثلاثاء من نفس الأسبوع، وبعدها يلعب ضد ليفربول يوم الأحد من الأسبوع المقبل ضمن بطولة الدوري الإنجليزي.

ورغم أن الفريق يعاني من إصابات كثيرة، مثل لابورت ورودري وجوندوجان وزينشينكو وستونز، إلا أن جوارديولا يرى أن الفريق لا يجب أن يقف عند هذه النقطة، بسبب أهمية هذه المباريات خلال المرحلة المقبل، حيث ذكر خلال تصريحات صحفية، أنه يرحب بهذا النوع من المباريات القوية حتى لو كان الجدول مزدحما.

وأضاف، أن فريقه بطل، لذلك فإنه من النادر أن يشكو من الأشياء الغبية، مشددًا على أنه سيسعى إلى التكيف مع الجدول المزدحم خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق أفضل النتائج، وبخاصة أنه لم يفكر في الإصابات إطلاقا طيلة 5 أعوام درّب فيها الفريق على غرار ما حدث مع جوندوجان في أول موسم له مع الفريق، وسيرجيو وأجويرو مهاجم برشلونة الحالي في الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.