هيثم شاكر يطرح كليب “يا حبيبة”

wafaa
منوعات
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 11:08 صباحًا
هيثم شاكر يطرح كليب “يا حبيبة”

طرح المطرب هيثم شاكر كليب “يا حبيبة”، وذلك بعد النجاح التي حققته الأغنية منذ انطلاق ألبوم معرفة قديمة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع ومكساج شريف مكاوي، وتم تصوير أغنية يا حبيبة في اليونان مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتس.

يذكر أن ألبوم “معرفة قديمة” حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاقه وتصدر ترند تويتر أكثر من مرة وظل محافظا على المركز الأول في موقع iTunes ليعزز تفوقه على جميع الألبومات العربية والأجنبية داخل مصر، و تضمن ترند يوتيوب 7 أغان من الألبوم.

وأحيا هيثم شاكر مؤخرا عدة حفلات ناجحة تحت رعاية صندوق علاج ومكافحة الإدمان والتعاطي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا باعتباره سفير حملة أنت أقوى من المخدرات وكان أحدثها حفلته بجامعة حلوان والتي حضرها أكثر من 80 ألف شخص بحفل نادي الزهور تحت رعاية صندوق علاج ومكافحة الإدمان والتعاطي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.

أغنيات الألبوم

الجدير بالذكر أن ألبوم “معرفة قديمة” يأتي بعد 5 سنوات من التحضير تعاون خلالها مع كبار المؤلفين والملحنين، ويضم الألبوم 13 أغنية وهي ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افترقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.