رغم الإخفاق أمام قادش .. كومان باقٍ في برشلونة

hatim
اخبار الرياضة
hatim24 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 4:19 مساءً
رغم الإخفاق أمام قادش .. كومان باقٍ في برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، ما تم في اجتماع خوان لابورتا بالمدير الهولندي لفريق الكرة بالفريق رونالدو كومان، بعد التعادل المخيب مع قادش ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت بينها مساء أمس، الخميس على ملعب رامون دي كارنازا.

وذكرت “سبورت” أن كومان سيبقى على رأس الجهاز الفني للفريق أمام ليفانتي، بعد غد، الأحد وسيتم تحديد مستقبله خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن رئيس النادي عقد الاجتماع معه على متن الطائرة العائدة من قادش إلى برشلونة، وتحديدا في الصفوف الأولى من الطائرة، إذ ضم أيضا رافا يوستي نائب الرئيس الرياضي وماتيو أليماني مدير قطاع كرة القدم.

ووفق ما أفادت به الصحيفة الكتالونية، فإن الاجتماع استمر نحو ثلث ساعة، وسيطر الهدوء عليه، رغم النتائج المخيبة التي عانى منها الفريق تحت قيادة المدرب الهولندي، وأكد لابورتا لكومان أنه ما يزال مدربًا للفريق، حيث سيدير المباراة المقبلة ضد ليفانتي من المدرجات بعدما حصل على كارت أحمر في مباراة قادش التي انتهت بالتعادل السلبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.