وائل كفورى يحيي حفل غنائي ضخم بأمريكا في رأس السنة

wafaa
منوعات
wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 11:05 صباحًا
وائل كفورى يحيي حفل غنائي ضخم بأمريكا في رأس السنة

يستعد المطرب اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلا غنائيا ليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد يوم الثلاثاء 31 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة والجديدة منها “ياهوا” و ”حبيبى اللى بحبه”.

حفلات وائل كفوري

وكان وائل كفورى قد أحيا خلال شهر نوفمبر الحالى 4 حفلات بالولايات المتحدة الأمريكية فى عدة ولايات مختلفة منها لوس أنجلوس وميامى.

طرح كفوري أغنية “استشبهت فيكى”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وحققت نجاحا كبيرا، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربي، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

يذكر أن النجم اللبنانى شارك فى فعاليات مهرجان جرش بالأردن والتى أقيمت نهاية شهر يوليو الماضى، فضلا عن مشاركاته فى عدة حفلات عربية كبرى، حيث أحيا حفلا ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية، فضلاً عن إحيائه حفلا ضخما آخر يوم 14 يوليو الماضى على مسرح القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية فى مدينة “جدة” بالمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.