مايك ماكجلون: بتكوين قد يصل إلى 100 ألف

hatim
اخبار اقتصادية
hatim22 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 3:17 مساءً
مايك ماكجلون: بتكوين قد يصل إلى 100 ألف

 رغم صعوبة أوضاع العملات المشفرة في الأيام الماضية، لكن يرى أحد أهم الأسماء في هذا السوق، يرى أن هناك أمل كبير في التعافي حيث ذكر مايك ماكجلون، كبير المحللين الاستراتيجيين للسلع في وكالة بلومبيرج، إن لجنة البورصات الأمريكية يمكن أن تسمح بعمل مؤشر ETF الخاص ببتكوين في مطلع شهر أكتوبر.

وتوقع ماكجلون، أن يصل سعر البيتكون إلى 100000 دولار في نهاية السنة الجارية، مشيرًا إلى أن العملة الرقمية في طريقها إلى أن تحل محل الذهب، بنفس الطريقة التي تفوقت بها السيارة على الحصان كأداة النقل على قائمة وسائل النقل الأكثر استعمالا.

وذكر، ان اللجنة رفضت السماح للمؤشر بالعمل أو إطلاق أي صندوق يخص بيتكوين حتى هذه اللحظة، بينما وافقت كندا على إطلاق هذا النوع من الصناديق وهو ما مكنها من تحقيق استفادة كبيرة، حيث قامت بجذب عدد ضخم من المستثمرين على غرار آرك إنفستمنت، مشيرًا إلى أن السماح بعمل صناديق البيتكوين سيؤدي إلى حدوث رواج كبير في الاقتصاد الأمريكي، حتى لو تم السماح لها بالعمل مستقبلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.