من الجونة.. آسر ياسين ينشر صورة مع فناني “بـ100 وش”: العصابة المجدع رزق

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo26 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 11:44 صباحًا
من الجونة.. آسر ياسين ينشر صورة مع فناني “بـ100 وش”: العصابة المجدع رزق

نشر الفنان آسر ياسين، صور جديدة له من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ4، خلال اليومين الاول والثاني، والذي طل خلالها الفنان بإطلالة جذابة، حيث ظهر في اليوم الاولى مع زوجته وأولاده، مرتديًا بدل باللون الأسود، وجاءت هذه الصور عبر حساب الفنان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وشارك الفنان صورة جديدة لها عبر “إنستجرام” وهو يتوسط فريق عمل المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، “ب 100 وش”، عبر خاصية الأستوري، وظهر خلال الصورة العديد من نجوم المسلسل منهم علا رشدي وسارة التونسي والكثير من نجوم المسلسل الذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترات عرضة بالتلفزيون.

وعقب الفنان خلال هذا الظهور مع فريق “ب 100 وش”، خلال اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي شهدت حضور كبير من فريق عمل المسلسل، :”العصابة المجدع رزق”، من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش وعلا رشدي وحسن أبوالروس وزينب غريب وسارة التونسي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري ومن تأليف أحمد وائل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.