بعد إشادة شاكر.. عمر كمال: احنا بنحبك واللي جاي مفهوش إسفاف

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo26 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 11:05 صباحًا
بعد إشادة شاكر.. عمر كمال: احنا بنحبك واللي جاي مفهوش إسفاف

نشر الفنان عمر كمال، مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وجاء هذا الفيديو من لقاء الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج “السيرة”، على شاشة “أبو ظبي”، والذي يُذاع بشكل أسبوعي، وكانت أولى حلقاته مع الفنان أمير كرارة منذ أكثر من أسبوعين.

وكان قد تطرق الفنان هاني شاكر للحديث عن مغني المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، والذي أكد خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنهم يمتلكون صوت جيد، مشددًا على انه غنى في وقت من الأوقات اغنية من تلحين مغني المهرجانات عمر كمال، مشيدًا بأن الجمهور أصبح يتفاعل مع هذا النوع من الأغاني ويتوجه لسماعه.

وعقب مطرب المهرجان عمر كمال خلال منشور لها بـ”إنستجرام”، على الإشادة التي قدمها نقيب المهن الموسيقية له، كاتبًا: “وأنت أستاذنا واحنا بنحبك واللي جاي مفيهوش إسفاف”، وقدم حسن شاكوش وعمر كمال الكثير من الأغاني أبرزها، “لغبطيطا”، “بنت الجيران”، “عود البطل”، وحققوا نجاحات كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.