أختي مني الشو.. نظرة ليلى علوي لياسمين صبري بـ”الجونة”

Abdo
2020-10-25T19:19:28+03:00
اخبار المشاهير
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:19 مساءً
أختي مني الشو.. نظرة ليلى علوي لياسمين صبري بـ”الجونة”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الاولى القليلة الماضية، صور كثير من مهرجان الجونة السينمائي خلال اليومين الأول والثاني، وجاءت بعض هذه الصورة بسبب إطلالات الفنانات خلال ظهورهم بفساتين مثيرة للجدل خلال أحدث ظهور لهم، وتواجدت القنوات الفضائية والكاميرات التي تلتقطت إطلالات الفنانات، حيث شهد المهرجان تواجد كثير من فناني الوسط الفني خلال اليومين الأول والثاني له.

وأصبحت صورة جمعت الفنانة ياسمين صبري والفنانة ليلي علوي، حيث كانت تنظر الفنانة ليلي علوي للفنانة ياسمين، خلال حوار الاخيرة مع فضائية “أون”، مما تسببت الصورة التي جمعت بين الفنانتين جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو ما هدية النظرة، وكانت الفنانة ياسمين تعرضت لبعض الأسئلة حول جمالها وحول الرضا بالنفس.

وكانت قدمت الفنانة الشابة ياسمين صبري خلال الموسم الرمضاني المنتهي 2020، بمسلسل “فرصة تانية”، الذي كان يُذاع عبر شاشة “دي أم سي”، وحقق نجاحًا كبير، من بطولة ياسمني صبري هبة مجدي آيتن عامر وأحمد مجدي، بينما كان آخر أعمال درامية شاركة فيها الفنانة ليلى علوي مسلسل “هي ودافنش”، الذي تم عرضه في نهاية عام 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.