روجينا ترتدي فستان شراشيب بإطلالتها بمهرجان “الجونة”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo25 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:15 مساءً
روجينا ترتدي فستان شراشيب بإطلالتها بمهرجان “الجونة”

حلت الفنانة روجينا، بإطلالة جمالية أبرزت جمالها، خلال اليوم الافتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وظهرت الفنانة مرتدية فستان أسود، وتهاتفت الكاميرات على التقاط الصور للفنانة خلال هذه الإطلالة الجيدة، وتم التقاط الصور الجمالية للفنانة خلال تواجدها على السجادة الحمراء “الريد كاربت”، مع زوجه الفنان أشرف زكي نقيب الفنانيين.

وارتدت الفنانة خلال إطلالتها باليوم الافتتاحي الأول لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، فستانا قصيرًا حتى أعلى الركبة، وكان الفستان بدون أكمام، وكان الفستان مضاف اليه شراشيب، وارتجت الفنانة حذاء باللون الأسود، واستعملت الفنانة إكسسوارات جميلة، حيث اعتمدت الفنانة على خاتم فضة، وحلق بين الألون الأسود والفضة، وأسورة سوداء، وكانت الفنانة تستخدم مكياج خفيف جدًا.

وتشارك الفنانة خلال هذا العام 2020، في الكثير من الاعمال الدرامية بداية من مسلسل “البرنس”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في فترات العرض، من بطولة الفنانة وجينا، محمد رمضان، وأحمد زاهر، ونور اللبنانية، بجانب مشاركته في مسلسل “أسود فاتح”، من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وعمر السعيد ومعتصم النهار وخالد الشيوي ورانيا منصور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.