نادين نجيم لأبينتها: “اسم الصليب عليكي يقبرني شكلك الرائع”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo25 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:08 مساءً
نادين نجيم لأبينتها: “اسم الصليب عليكي يقبرني شكلك الرائع”

شاركت الفنانة نادين نسيب، صورة جديدة لابنتها، تم التقطات أبنتها بنفسها الصورة من خلال كاميرا هاتفها الخاص الأمامية بإستخدام خاصية “السيلفي”، وكانت نشرت الفنانة هذه الصورة لأبنتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، “انستجرام”، وحصدت الصورة الجمالية لأبنتها التي تظهر في سنه الـ12، الكثير من الجمال في هذا السن.

وأستخدمت ابنه الفنانة نادين نسيب، الفلتر الذي طرحته الفنانة باسمها، خلال التقاطها صورة جديدة لها، وظهرت أبنه الفنانة في مظهر جمالي، وحصدت الصورة التي نشرتها الفنانة على ما يقارب الـ7 آلف تعليق يكشف جمال أبنتها، وعقبت الفنانة نادين نسيب على الصورة، : “اسم الله اسم الله اسم الصليب عليها بنتي كمان اتصورت بالفلتر، يقبرني شكلك رائع”.

وتعرضت الفنانة نادين نسيب خلال انفجار مرفأ بيروت منذ أكثر من شهر ونصف لإصابات بالغة ظهرت على وجها خلال ظهروها لمرة على السوشيال ميديا، وتسبب هذا الإنفجار في إصابة المئات ووفاة الكثير، وكانت طرحت الفنانة اللبنانية نادين نسيب، عن فلتر تصوير باسمها، والذي استخدمته ابنتها خلال تصويرها في أحدث ظهور لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.