كندة علوش وعمرو يوسف في صورة جديدة: : “مع حبيبي، أبو حياة”

Abdo
اخبار المشاهير
Abdo24 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2020 - 9:19 مساءً
كندة علوش وعمرو يوسف في صورة جديدة: : “مع حبيبي، أبو حياة”

نشرت الفنانة السورية كندة علوش، صور جديدة لها هي وزوجها الفنان عمرو يوسف، خلال حضورهما في اليوم الافتتاحي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، الذي يتم يتم إنعقادة بشكل دوري، ودائمًا ما تطل الفنانات في مظره جمالي من خلال ملابس تبرز جمالها خلال مرورهم على “الريد كاربت”، ويستمر المهرجان في الإنعقاد خلال هذه الدورة لـ31 من أكتوبر الجاري.

وكانت نشرت الفنانة كندى علوش هذه الصور هي وزوجها عمرو يوسف، خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وجاءت هذه الصور من على “الريد كاربت”، وكانت ترتدي الفنانة فستانًا يبرز جمالها من اللون “المستردة”، بينما كان يرتدي الفنان عمرو يوسف زي رسمي بدلة سوداء وجرافت سوداء وجزمة سوداء.

وعقبت الفنانة على ظهورها مع زوجها الفنان عمرو يوسف: “مع حبيبي، أبو حياة”، وكانت شاركت الفنانة كندى علوش في مسلسل “ضي قمر”، خلال الفترة الماضية، من بطولة محمد علاء، محمد شاهين، أحلام الجريتلي، يذكر أن آخر أعمال كندة علوش ظهورها كـ ضيفة شرف في فيلم “الأصليين”، من بطولة منة شلبى، ماجد الكدوانى، خالد الصاوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.